الموارد البشرية الأساسية

الموارد البشرية

إدارة الموارد البشرية

وحدة الخطابات

إدارة الاجازات

إدارة التدريب

تقييم وإدارة الأداء

إدارة التوظيف

إدارة التسوية النهائية

إدارة الأنتدابات

إدارة الرواتب

إدارة القروض

إدارة الأموال

إدارة العمل الإضافي

إدارة الأوقات المكتبية

التوظيف الالكتروني (بوابة)

بوابة الخدمة الذاتية للموظف

سير الإجازات

ادارة خدمات الدعم

المكتب الداخلي والأرشفة

نظام حجز غرف الاجتماعات

تطبيق الجوال

SmartHCM يعطي حل الرواتب بنقرة زر واحدة

كشف رواتب

نظام الرواتب هو نظام إدارة كشوف المرتبات عالية الأداء ، والرسوم البيانية ، والقائم على أساس القواعد المصممة للحفاظ على الاحتياجات المتغيرة لمؤسستك والقوى العاملة. منهج SmartHCM لإدارة الرواتب يتيح لك تقليل الإدارة وخفض تكاليف الإعداد والأخطاء مع تحسين قدراتك في إعداد التقارير والتحليل والاستجابة.

يوفر SmartHCM حلًا مرنًا لكشوف المرتبات يتميز بإدخال البيانات بسلاسة ، ويوفر هذا الحل دقة وكفاءة عالية في كشوف المرتبات. توفر التقارير والتحليلات القوية المتعلقة بفرض الضرائب وأرصدة الاستحقاق والأمان متعدد المستويات ومجموعة متنوعة من خيارات صرف الشيكات أقصى قدر من التحكم والمرونة. كما تزودك إدارة كشوف المرتبات بالأدوات والتقارير التي تحتاجها للتخطيط الاستراتيجي. إمكانية الدمج مع الموظفين و وحدات الموارد البشرية ، وبيانات الرواتب الخاصة بك متاحة في نطاق نظام الموارد البشرية.

  • يجعل كشوف المرتبات جاهزة بنقرة واحدة كل شهر.
  • يحتفظ بسجلات لمكونات الراتب المختلفة.
  • تصنيف مكونات الراتب على أساس البدلات/الاستقطاعات.
  • ينشأ تلقائيا سجلات وكشوفات الراتب لجميع الموظفين.
  • ينشأ تقارير مختلفة لكشف الرواتب لتقليل الاعمال الورقية فى المنظمة.
  • ارسال بريد الإلكتروني من تقارير الرواتب المنشأة من التطبيق نفسه.

وحدة كشوفات الرواتب تمكن المؤسسات من تحديد وإدارة جداول الرواتب المتنوعة التي تعكس سياسات الشركة وأنظمتها. يعطي الحرية الكاملة لتحديد الايرادات والخصومات والقروض والأجازات. يمكن تكوين المعايير لحساب كل الايرادات والخصومات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزة فريدة حقول مخصصة قابلة للبرمجة.

وبصرف النظر عن التقارير القياسية مثل إيصال دفع الراتب ، كشف الرواتب ، والتقارير الوظيفية ، وتقارير المكافأة ، يمكن الحل أيضًا إنشاء تقارير قانونية معقدة مثل بيانات PF ، وبيانات ESI وتقارير ضريبة الدخل

مساحة عمل الموظف

الخدمة الذاتية للموظف

hr

أساس لإدارة أهم الأصول الخاصة بك

خدمة الموظف الذاتية تقدم تجربة مستخدم فائقة من خلال الجمع بين بساطة القائمة على الويب وبين الميزات القوية والعملية التي تزيد من الإنتاجية ورضا المستخدمين.

نظام SmartESS هو نظام إدارة الموارد البشرية الشامل والقابل للتخصيص بالكامل ، والذي تم تطويره لتنظيم الموارد البشرية والحفاظ عليه بطريقة فعالة وذكية. باستخدام SmartESS ، ستحصل على تحكم كامل في دورة إدارة الموارد البشرية بأكملها. من إنشاء الطلبات ، أداء الموظف ، أنظمة إدارة الأداء إلى التخطيط ، جدولة وفصل الموظف ، سيكون لمؤسستك رؤية كاملة في كل جانب من جوانب إدارة الموظفين. توفر خدمة SmartESS حلًا للموظف على الويب يساعدك في إدارة الموظفين بدءًا من تاريخ التوظيف وحتى الفصل. تخزن قاعدة البيانات الآمنة معلومات حيوية عن الموظفين ، لذا يتم الاحتفاظ بالبيانات الحساسة بأمان.

حل متطور تم تطويره على أساس منصة ويب والجهاز المحمول وسحابة الإنترنت جاهزة ، مرنة وسريعة ، قابلة للتوسيع بسهولة.

  • درجة عالية من الاحتراف ، سهلة الاستخدام ومرنة لاستيعاب متطلباتك
  • مفيدة فى بيئة غير ورقية
  • حزمة قوية ومثبتة وجاهزة للاستخدام على الفور
  • ميزات أمان قوية مع القدرة على تحديد حقوق وصول المستخدم
  • يحافظ على السجل التاريخي وسجل التدقيق
  • توافر المعلومات الهامة للأعمال عبر الإنترنت لاتخاذ القرارات بسرعة
  • كل وحدة مع مجموعة واسعة من التقارير
  • تنبيهات البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة / الإشعارات / التذكير
  • منشأة استعلام قوية لتصفية ومراجعة المعلومات على مجموعة واسعة من المعايير.
  • القدرة على بناء وتخزين الاستعلامات للاستخدام المتكرر

بدءًا من توظيف المواهب وإدارتها والتنبؤ بدقة باحتياجات القوى العاملة المستقبلية ، تمكّنك SmartHCM من إدارة عمليات الموارد البشرية بشكل استباقي مع التركيز على مبادرات الأعمال الاستراتيجية.

SmartHCM

الأوقات المكتبية

تعمل حلول الوقت والحضور الأوتوماتيكية بالكامل على تخفيض تكاليف العمل من خلال تطبيق قواعد الأجور والعمل بشكل مستمر ودقيق في نطاق المنظمة. يتم تبسيط عملية تتبع بطاقة العمل على كثافة اليد العاملة وإدخال البيانات وتجهيز الموافقة. وهذا يقلل من الوقت الإداري المرتبط باستثناءات الحضور واستفسارات الموظفين – كل ذلك مع تقليل المدفوعات الزائدة ومخاطر الالتزام.

تعمل إدارة وقت المكتب من خلال الحضور اليومي ، والاحتفاظ بالسجلات الحضور المتأخر ، واستثناءات العمل الإضافي و الموافقات ، قوالب القوائم ، وتحول النقل وتقديم الدعم الكامل للتوافق مع جميع أنواع أجهزة الحضور.

من خلال الجيل التالي من كشك الجوال ، لقد قدمنا تقنية الجوّال كأداة أساسية لوضع علامة على الحضور باستخدام الأجهزة الذكية للقوى العاملة بأكملها. يتيح كشك المحمول للموظفين تسجيل الوصول بسرعة وسهولة أثناء وجودهم في المكاتب.

دعم كامل للتوافق مع أي نوع من أجهزة الحضور الإلكترونية. بمجرد تحميل البيانات الأولية إلى إدارة وقت المكتب ، فإنها تعالج جميع القواعد والسياسات لأي فرد أو مجموعة لأي موقع جغرافي أو تنظيمي.

استنادًا إلى المبادئ الأساسية لعلم الاختيار وعلم النفس الصناعي ، تساعدك تقييمات ما قبل التوظيف لدى SmartHCM في قياس الجوانب الحاسمة لخصائص مقدم الطلب الفردية التي تؤثر على ما إذا كان من المحتمل نجاح الشخص أو فشله في وظيفة معينة. في جوهرها ، فهي مصممة للتنبؤ بأداء وظيفة الموظف في المستقبل.

  • التكامل مع آلية الحضور
  • تنظيم ورديات العمل
  • الإعفاء من العمل الإضافي والموافقة عليه
  • عقوبات الإجازة
  • استثنائات الغياب
  • السجلات للحضور المتأخر وخصم الراتب
  • معالجة الحضور الشهرية